#برنامج_سيدتي: كيفية إخفاء عيوب الجسم بالألوان مع خبير المظهر سليمان الضيعة

كيف تخفي عيوب المظهر

يعد تحسين ما وهبتنا به الطبيعة مهمة مهمة وقيمة لكل امرأة. يكون بناء الثقة ورعاية شخصية ملائكية أسهل بكثير إذا كنت تستمتع بالتأمل في المرآة.

كيف تخفي عيوب المظهر

لكن إذا نظرت الفتاة وفكرت - أنا قبيحة ، فماذا أفعل ؟! - ثم الاكتئاب هو بالفعل مرمى حجر. نحن نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك في العثور على الجاذبية ، لذلك قمنا اليوم بإعداد أفضل النصائح حول هذا الموضوع.

محتوى المقالة

ماذا تفعل إذا كانت لديك أرجل قبيحة

لا تبكي أمام المرآة ، بل غيّر. يمكن إخفاء العديد من العيوب في الشكل عن طريق الملابس ، وما هو موجود - حتى يتحول إلى مزايا!

بادئ ذي بدء ، التباهي بعيوب الجسم هو شكل سيء ، لذا يجب الآن مراجعة خزانة ملابسك وتنظيفها من الملابس والأحذية التي تفسد مظهرك.

المحرمات للأرجل النحيفة:

  • جزمات وأحذية منصة
  • أحذية طويلة الساق
  • أحذية وملابس ذات طابع عسكري
  • الملابس السوداء
  • بنطال مقلّم عموديًا.

المحرمات للأرجل السميكة:

  • أحذية فوق الركبة
  • الكعب الخنجر
  • أحذية بدون كعب
  • يحوك ؛
  • البلوزات والسترات بدون حزام
  • السراويل والتنانير البيج.

بشكل عام ، إذا كانت هناك مشكلة في الساقين ، فأنت بحاجة إلى التخلص من الأشياء التي تبرز القاع وإخماد الجزء العلوي: البلوزات بدون شكل ، والسترات الواقية من الرصاص ، والملابس بدون الخصر. قد تضطر إلى التخلي بشكل حاسم عن المصغر ، والذي يمثل أكبر مشكلة للأرجل القبيحة.

بالمناسبة ، من الممكن تمامًا التخلي عن التنورة القصيرة لصالح التنورة الطويلة ذات الشق. هذا هو أفضل شيء تفعله إذا كانت ركبتيك قبيحتان وساقاك ممتلئتان. تنورة ميدي تحدد المقاييس الخاطئة مع شكل ممتلئ الجسم ، لكن الفستان الطويل المناسب تمامًا مع شق كلاسيكي في الخلف يبدو مثيرًا للإعجاب ويخفي كل ما لا يحتاج إلى إظهاره. ص>

امنح خزانة ملابسك أشياء رائعة

تخلص من ، تأجيلأم جانبا؟ غرامة! نحن نخطط الآن لشراء الأشياء الصحيحة التي لن تخفي الأشياء غير الضرورية فحسب ، بل تبرز أيضًا أفضل ما في شخصيتك. إليك بعض أفكار خزانة الملابس المربحة للجانبين لبدء رحلتك إلى عالم بأسلوب لا تشوبه شائبة.

أحذية عالمية. المضخات الكلاسيكية أو الصنادل المغلقة ذات الكعب المستقيم الثابت مقاس 7 سم سوف تزيل أي عيب في الساق تمامًا. فارق بسيط مهم: اختر إصبع قدم مستديرًا ولونًا عصريًا للجسد يصحح بطريقة سحرية طول وعرض وشكل الساقين.

حذاء جوكي. العمود المناسب تمامًا يحاذي ويطيل ويخلق صورة ظلية جميلة. فارق بسيط مهم: يجب أن يكون الساق بدون أربطة ويغطي الركبتين حتى المنتصف تقريبًا ، وإلا سيظهر انحناء الساقين من العدم.

سترة. في الماضي ، كان زي بحار ، والآن - الجزء الأكثر أناقة ، يذهب السترة للجميع ، دون استثناء ، لأنه لا يقع تحت أي قاعدة أو حظر. إنها تجعل النحيفات أكثر عصيرًا ، والدهون أقل نحافة ، وتقلل من عدم تناسق الجزء العلوي السفلي ، وتغير المظهر اليومي بشكل مذهل. فارق بسيط مهم: نحن نتحدث عن سترة كلاسيكية مخططة بعرض 11 ملم.

كيف تخفي عيوب المظهر

سترة السائق. دائمًا ما تفوز الفتاة التي ترتدي سترة قصيرة بقصة غير متماثلة: أي بنطلون أو جينز أو تنورة تصبح مصممة بشكل صحيح على الفور إذا كنت ترتدي سترة جلدية رائعة. يكمن السر في أن الجاكيت ينتهي عند الخصر تمامًا.

طوق فرو. فراء طبيعي جميل ، يتناسب لونه مع وجهك ، ويلفت الانتباه إلى شعرك وعينيك ، ويظهر ناعمًا وأنثويًا. لن ينظر أحد إلى الساقين غير الكاملة إذا كان لديك فراء رائع!

استمر في ملء خزانة الملابس بالأشياء الصحيحة ، وستختفي مخاوفك.

ماذا تفعل إذا كان الإبط يبدو قبيحًا

يفقد الإبط جاذبيته لسببين - البشرة الداكنة في هذه المنطقة ورواسب الدهون على الظهر والكتفين. إذا ظهرت تغييرات غير مرغوب فيها في هذا الجزء من جسمك ، فلن يكون من السهل التخلص منها ، ولكنه ممكن تمامًا.

تفتيح بشرة الإبط بعدة طرق:

  • التبديل إلى مزيل العرق ومضاد التعرق بدون البارابين والعطور والمكونات الطبيعية ؛
  • مرة في الأسبوعقشر جلد الإبط بمقشر مثل الملح والقهوة
  • مرتين في الأسبوع لمدة شهر تبييض الإبط بعصير الليمون أو بيروكسيد الهيدروجين
  • توقف عن حلق الإبط وأزل الشعر بالشمع أو معجون السكر.

للتخلص من أجنحة الإبط القبيحة ، تحتاج إلى زيادة الحمل على عضلات الظهر والذراعين. سيكون من المثالي استخدام آلة التجديف ، والسباحة في المسبح ، وفي المنزل - تمرن باستخدام موسع (شريط أو زنبرك ، فراشة).

ما يجب فعله بابتسامة قبيحة

قد يكون حل هذه المشكلة هو الأكثر تكلفة من نصيحتنا اليوم. بعد كل شيء ، فإن جمال الابتسامة يعتمد بنسبة 90٪ على جمال أسنانك ، وقليلًا - على تعابير الوجه في تعابير الوجه.

اجمع قوتك (ومواردك) واذهب إلى طبيب الأسنان للفحص. دع الأخصائي يحدد معك نطاق العمل على تحسين الأسنان واللثة.

أول شيء يجب فعله هو ملء وإعادة بناء الأسنان الأمامية التي تظهر في كل مرة تفتح فيها فمك. في نفس الوقت ، قم بتبييض أسنانك بالعلاجات المنزلية اللطيفة - بيروكسيد الهيدروجين والصودا ومعاجين التبييض. بعد الانتهاء من معالجة جميع أسنانك ، يمكنك طلب إجراء تبييض احترافي من طبيب أسنانك.

إذا فقدت بعض الأسنان ، فتأكد من البدء في ترميمها ، لأن الفجوات لا تظهر فقط في الفم المفتوح ، ولكنها تؤدي أيضًا إلى تطفو بقية الأسنان ، ويؤدي فقد اثنين أو ثلاثة أسنان إلى غرق الخدين ، وهو ما يبدو قبيحًا أيضًا.

أثناء إصلاح طبيب الأسنان لأسنانك ، انتبه لشفتيك وعضلات وجهك. كما أنها تؤثر على مظهر ابتسامتك. دهن شفتيك بالعسل يوميًا للتخلص من التشققات والجفاف وجعل شفتيك تبدو أكثر امتلاءً وإشراقًا.

قم بممارسة تمرينين للعضلات القريبة من الفم في المساء - حيث يؤدي تصلب وتشنج هذه العضلات إلى ابتسامة ملتوية وغير متناظرة ومشدودة. تمرن لمدة 10 دقائق على الأقل ، وفي غضون شهرين سيضيء وجهك بابتسامة ناعمة وطبيعية.

لا تنسي المكياج - يمكن للأسرار الصغيرة أن تجعل الابتسامة جميلة وتجدد وجهك. لجعل أسنانك تبدو أكثر بياضًا ، استخدم ظلًا رائعًا من أحمر الشفاه - توت العليق ، فوشيا ، وردي.

أحمر شفاه بلمعان لؤلؤي يجعل الابتسامة جافة وباهتة بصريًا. اختاري أحمر شفاه مبلل أو غير لامع شديد اللمعان. لا ترتدي أبدًا أحمر شفاه لا يناسبك ، فمن الأفضل الظهور بدونه على الإطلاق من أن تضيفي نفسك بضع سنوات بزخرفة ليست في ظلك.

ومع ذلك ، ماذا لو كنت قبيحًا؟

كيف تخفي عيوب المظهر

بادئ ذي بدء ، لا تفقد قلبك ، بل اتخذ خطوات. يقول المثل الشهير الذي ينتمي إلى كوكو شانيل العظيمة: المرأة تبدو رلأنها تستحق ذلك. وهذا يعني أن الجمال عمل يومي ولا يعطى للكسالى. لذلك لا تستمر في التبرير الذاتي ، بل تبدأ العمل!

أنت نفسك تعرف نقاط قوتك وضعفك. تحتاج إلى التصرف بشكل استراتيجي - في اتجاهين. التأكيد على نقاط القوة وإخفاء نقاط الضعف وصرف انتباه الآخرين عنها.

للقيام بذلك ، تعلم كيفية استخدام الحيل في الملابس والمكياج وتغيير العادات السيئة بلا رحمة للعادات الجيدة والحفاظ على لياقتك طوال الوقت!

6 عادات مهمة لكي تكون رجلا وسيما : من خبرء التجميل .

المنشور السابق تدليك الصدر: تقنيات وأنواع ودواعي
القادم بوست كيف يتم علاج عدوى الفيروسة العجلية؟