تطبيق مادة الجل فلورايد Fluoride Gel

طلاء جل للتقليم

تريد جميع الفتيات أن يصبحن أصحاب أقلام جميلة. والمانيكير الجيد هو أحد مكونات مظهرك اليومي الذي يجعل مظهرك أكثر جاذبية.

طلاء جل للتقليم

ليس سراً أن الورنيش العادي تنبعث منه رائحة كريهة وجافة لفترة طويلة وسريعة تقشر الأظافر. وهكذا ، عليك الاستيقاظ مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع ، قبل نصف ساعة ، من أجل طلاء أظافرك مرة أخرى.

ماذا لو كان هناك نوع من الورنيش لا يحتاج إلى إعادة طلاء عدة مرات في الأسبوع؟ أعتقد أن أي فتاة تحلم بتحديث مانيكيرها مرتين في الشهر ، وبقية الوقت تقوم بعملها بنفسها ، ولا يقل أهمية عن ذلك.

لكن مثل هذا الورنيش موجود بالفعل! نقدم لاهتمامكم هلام طلاء الأظافر. المزايا التي لا شك فيها لهذه الأداة هي التطبيق السهل والدقيق على صفيحة الظفر.

لن يتدحرج الورنيش أو يتدحرج بشكل غير مستوٍ أو يتجعد عند زوايا الظفر. سيكون مناسبًا بشكل مريح لأظافرك لإطالة عمر مانيكير.

محتوى المقالة

المزايا والعيوب

الميزة الرئيسية التي لا يمكن إنكارها لهذا المنتج التجميلي هي أنه يجف بسرعة كبيرة. يمكن للفتيات فقط فهم كيفية طلاء أظافرهن وسماع رنين الهاتف.

وإذا كنت بحاجة إلى إخراج شيء ما من أعمق جيب في حقيبتك ، فيمكنك أن تقول وداعًا لطلاء الأظافر. لأنك سوف تفسدها على أي حال ، بغض النظر عن مدى حرصك على إجراء هذه العملية أو تلك.

من المحتمل أن هذا الورنيش الرائع له خاصية سلبية واحدة فقط: يكاد يكون من المستحيل تغطية أظافرك بالورنيش الجل في المنزل. هناك تقنية كاملة يمكنك من خلالها استخدام ملمع الجل.

كما فهمت بالفعل ، هذه الحداثة في صناعة مستحضرات التجميل هي هدية ممتازة لجميع النساء ، فقط لأنها تجعل الحياة أسهل لنا ، أيها الفتيات.

لنتذكر مرة أخرى مزايا هذا الورنيش الرائع:

1. لا داعي لإصابة القطيفة. في الصالونات ، قبل إجراء عملية تجميل الأظافر بالمنتجات التقليدية ، غالبًا ما يتم قطع صفيحة الظفر. في الواقع ، هذه مجرد بربرية فيما يتعلق بأحد أفراد أسرته. بعد العديد من هذه الإجراءات ، ستصبح القطيفة هشة للغاية وستبدو مؤلمة بدون رعاية إضافية. لكن جل الملمع لا يتطلب أي قطع ، وهي ميزة أخرى مهمة ؛

2. سهل التطبيق ويجف بسرعة ؛

3. الصخرةيأخذ مظهره الأصلي لفترة طويلة. يمكنك نسيان الحاجة إلى طلاء أظافرك لمدة أسبوعين على الأقل ؛

4. هيبوالرجينيك ؛

5. إزالته سهل للغاية. تحتاج فقط إلى وضع القليل من مزيل طلاء الأظافر على وسادة قطنية وتثبيتها على صفيحة الظفر لبضع دقائق.

تقنية التطبيق

لنلقِ نظرة خطوة بخطوة على كيفية تغطية الأظافر بورنيش الجل:

طلاء جل للتقليم

1. بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى تحضير أظافرك لتطبيق الجل. في الصالون يقومون بتنظيف أظافرك بلطف ، ومنحها الشكل والطول المطلوبين ؛

2. ثم يتم إزالة الشحوم من سطح صفيحة الظفر باستخدام مستحضرات التجميل الخاصة. بعد ذلك مباشرة ، يتم تطبيق الورنيش الأساسي. سيؤدي ذلك إلى جعل جل التلميع متساويًا ؛

3. الآن يمكنك البدء في وضع طلاء الجل مباشرة. مثل الورنيش العادي ، يمكن تطبيقه في عدة طبقات. مع تطبيق كل طبقة ، سيصبح اللون أكثر تشبعًا. على الرغم من أنه من الجدير بالذكر أنه كلما زاد عدد الهلام على الأظافر ، زادت سرعة تقشيره. لذلك لا تكن متحمسًا جدًا!

4. على الرغم من أن هذه الأداة متينة ، إلا أن التغطية بالورنيش الشفاف في الأعلى لن تؤذي. علاوة على ذلك ، بالإضافة إلى المظهر الطويل الجميل ، فإن مانيكيرك سيكتسب أيضًا لمعانًا إضافيًا.

ولكن لا تزال هناك العديد من القواعد للحفاظ على هذا المانيكير. أولاً ، خلال اليوم التالي للتطبيق ، يجب ألا تبقي يديك في الماء الساخن أو الدافئ لفترة طويلة. حتى اكتمال عملية البلمرة ، يمكن أن يؤثر هذا التلامس مع الماء سلبًا على مظهر القطيفة.

ثانيًا ، لست بحاجة إلى التفكير في أن متانة طلاء الجل ستوفر طلاء أظافرك إذا غمست يديك في المنظفات. لذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على أقلام جيدة الإعداد مع مانيكير جميل ، فننصحك باستخدام القفازات أثناء التنظيف العام في المنزل.

أفكار لتصميم أظافر جل

إذا أردت طلاء أظافرك بشيء مميز ، فإن طلاء الجل هو الحل الأمثل لك. ليس عليك استخدام ظل واحد فقط. نلفت انتباهك إلى مانيكير أصلي وبسيط يسعد عينيك لمدة أسبوعين على الأقل.

بالنسبة لهذا النوع من المانيكير ، أنت بحاجة إلى درجتين من طلاء الجل ، ويفضل أن يكون ذلك قريبًا من اللون. نبدأ في وضع ظل أفتح على الجزء العلوي من الظفر ، بينما يتم وضع ظل أغمق على نهاية صفيحة الظفر.

طلاء جل للتقليم

لا تقلق إذا كان لديك تفاوت طفيف في المفصل. يعد التسوية الذاتية ميزة رائعة أخرى لهذا المنتج التجميلي.

أي أنك لست بحاجة إلى إجهاد ، وإخراج لسانك ، ارسم خطين تمامًا من النهاية إلى النهاية. أثناء التجفيف ، سوف يتساوى طلاء الجل من تلقاء نفسه ، ولن يكون هناك تفاوت. عند عمل هذا المانيكير ، يمكنك وضع الجل في عدة طبقات.

الشيء الرئيسي الذي يجب تذكره هو أن الفائض لم يبد أبدًا جيدًا.أوه ، لذا فإن الأمر يستحق الحد من رحلتك الخيالية قليلاً. القدرة على التوقف في الوقت المحدد هي أيضًا فن.

لا تنسي وضع طبقة إضافية من القاعدة عديمة اللون على أظافرك. فهو لن يمنح أظافرك المزيد من اللمعان والأناقة فحسب ، بل سيقلل أيضًا قليلاً من الانتقال بين الألوان.

يجدر أيضًا الانتباه إلى رسومات تلميع الجل على الأظافر. عند إنشاء التصميمات ، يمكنك استخدام نفس التكنولوجيا المستخدمة في الورنيش العادي. ما عليك سوى الوقت والخيال ، وبالطبع الممارسة!

وبالتالي ، يمكن أن يكون تصميم القطيفة متنوعًا تمامًا: يمكنك أن تجعل من نفسك مانيكيرًا موضوعيًا يذكرك بالعطلة القادمة أو تأتي بشيء خاص بك ، وبالتالي التأكيد على أصالتك. لإصلاح الرسومات ، يجدر تغطيتها بورنيش عديم اللون.

هل يقوم الجل بتلميع أظافرك؟

بالتأكيد من الصعب جدًا الإجابة عن هذا السؤال. بالطبع ، أي تأثير للمركبات الكيميائية على أجسامنا لا يمكن أن يمر دون أثر. لكن الجمال يتطلب التضحية ، لذلك سيكون من الجيد أن تأخذ فترات راحة قصيرة بين زيارات صالون الأظافر ، مما يسمح لأظافرك بالتعافي وتحسين صحتها.

طلاء جل للتقليم

مشكلة أخرى قد تواجهها هي الفطريات. نعم ، إنها فطر!

الحقيقة هي أن أظافرنا تتمدد قليلاً تحت تأثير الماء الدافئ أو الهواء. وبعد مرور بعض الوقت يعودون إلى حجمهم الأصلي.

وسيكون كل شيء على ما يرام ، لكن العديد من الكائنات الحية الدقيقة تدخل في الشقوق الدقيقة التي تتشكل تحت تأثير الحرارة. هم مصدر الفطر.

لذا ، يجب أن تراقب حالة القطيفة باستمرار ، وعند أدنى شك في وجود فطر ، اذهب إلى الصالون وأزل الورنيش.

هناك أيضًا عدد من موانع الاستعمال. لا يجب أن تقومي بعمل مانيكير مع طلاء جل إذا كان لديك أظافر هشة بشكل طبيعي. ومع ذلك ، فهذه هي الكيمياء ، وتحت تأثيرها ، ستصبح القطيفة أكثر هشاشة. قد يبدأ أيضًا فصل صفيحة الظفر. وهذا عديم الفائدة على الإطلاق بالنسبة لنا!

تشمل العيوب السعر المرتفع لهذا الإجراء. حتى إذا قررت محاولة صنع مثل هذا المانيكير في المنزل ، فلا يزال عليك شراء مصباح تجفيف خاص. خلاف ذلك ، لا يمكن لأحد أن يضمن لك نتيجة جيدة.

لذلك ، اكتشفنا ماهية طلاء الأظافر الجل وكيفية استخدامه. على أي حال ، من أجل الحصول على مانيكير رائع ، عليك أولاً أن تتدرب كثيرًا ولفترة طويلة.

لأنه ، كما يقول المثل ، لا يمكنك إخراج الأسماك بسهولة من البركة! نتمنى لك التوفيق في طريقك الصعب للوصول إلى المثالية!

٤٥ فكرة مدهشة لمظهر أنيق وجذاب

المنشور السابق الخوف من الذعر: الأسباب والأعراض والعلاج
القادم بوست هل تدحرج العين طبيعي أم غير طبيعي؟